طوني البايع في جولة خارج لبنان!!! / يستكمل مدرب الصوت طوني البايع جولته التدريبية خارج لبنان حيث يبدأ اليوم ورشة في الصوت و اتقان الاداء و الفوكاليز والمقامات في دبي الى يوم الاحد الواقع في السابع من شهر ابريل. بعدها يعود وللمرة الثالثة الى المملكة العربية السعودية و لكن لاول مرة الى جدة بين الثامن و الحادي عشر من شهر ابريل. ويختم جولته في اسطنبول تركيا قبل حلول شهر رمضان المبارك بين عشرين و الثاني والعشرين من شهر ابريل. كما انه بصدى التحضير لدورات مشابهة في الكويت و قطر و العراق و المغرب و مصر، ذلك لاهتمام جمهوره بالصوت و الاداء. يذكر ان الاستاذ طوني هو الوحيد الذي يملك قناة مجانية لتعليم الغناء العربي و الفوكاليز عبر قناتة على يوتيوب، و فيها يعلم التلاميذ عن كيفية التنفس و الغناء الصحيح باكثر من خمسين فيديو مجاني وهدفه في ذلك نشر الرسالة التعليمية
 
مايا دياب تشن هجوما" على وائل كفوري / شنت الفنانة مايا دياب هجوماً على الفنان وائل كفوري على خلفية مقابلته الأخيرة في برنامج "تخاريف"، حين قال إنّه "لو كان سائق باص لكان أنزلها وأصعد هيفاء وهبي مكانها"، قائلةً: "وائل لا يزال في الباص وأنا وصلت الى القمر بواسطة الصاروخ. هناك فرقٌ شاسعٌ في التنقلات". وقالت:"انا لا أقود الباص ولا أركبه، بل أستخدم الصاروخ وأصل إلى القمر والمريخ . هم لا يزالون بدائيين".
 
زياد يعود..عبر الشعب! / لوحظ خلال الفترة الأخيرة عودة ملفتة للفنان زياد الرحباني، الذي يجسد أسطورة فنية وشعبية لدى مجموعة كبيرة من اللبنانيين. فبدا واضحاً عودته للكتابة ولإجراء المقابلات والحوارات الإعلامية، بعد انقطاع استمر سنوات. إلا أنّ فئة كبيرة من محبيه الذين عاشوا معنى الثورات في أغانيه ومسرحياته التي مست حياتهم، انتقدوا هذه العودة من أبواب حزبية دينية، باعتباره مثّل في السابق الرجل الشيوعي المقاوم. وعلم أن عودة الرحباني هذه المرة لن تكون مؤقتة كسابقاتها، وسيكون له برنامج خاص سيبث عبر أثير إذاعة الشعب.
 
ما هي المفاجأة التي تحضّرها هبة طوجي في الحلقة الأخيرة من طريق -بالفيديو /
 
فنان لبناني يعلن زواجه من صديقه! / أعلن الفنان اللبناني نيكولا شلهوب زواجه من صديقه وذلك عبر حسابه الخاص على تطبيق "إنستغرام". ونشر شلهوب صورة يقبّل فيها صديقه أرفقها بتعليق: "الحب يفوز". وأثارت هذه الصورة الجدل بين المتابعين.
 
امراة جديدة في حياة كاظم الساهر.. فهل تصح اخبار انفصاله عن حبيبته؟ / لايزال الفنان العراق ​كاظم الساهر​ يتكتم عن أية معلومات حول خطيبته التونسية سارة مقني، ولم تنشر الا صورة غير واضحة لها برفقة عائلته، الأمر الذي أحدث لغطاً مؤخراً حول هوية الإمرأة التي إنتشرت له صور برفقتها حيث ظنّ البعض بأنها خطيبته. ولكن تبيّن أن الإمرأة هي منظمة الحفلات الجزائرية ​صفاء عايشي​ وليست سارة مقني، الصور تم التقاط بعضها من كواليس التحضير لحفل كاظم الساهر في باريس عام 2016، بينما الصور الخاصة على مائدة الطعام تم التقاطها عام 2013 أثناء التحضير لحفل كاظم الساهر على مسرح الأوليمبيا.
 
رحل والد الفنانة شيرين عبد الوهاب / رحل والد الفنانة شيرين عبد الوهاب