في كازينو لبنان الحبُّ ملك!
 
اخبار | 2019-02-11
يعود شهر الحبّ ليدفىء القلوب في موسم الشتاء البارد وتعود معه أجواء العشق والشغف لتزيّن أرجاء "كازينو لبنان" الذي عوّد محبّيه على أفضل البرامج الفنيّة المخصّصة لكل مناسبة على مدار السنة. 
 
أسبوعٌ حافل بليالي الحبّ الرومنسيّة يعدكم بها "كازينو لبنان" في مختلف صالاته، بدأ ليل السبت 9 شباط حيث إستقبلت "صالة السفراء" العازف العالميّ ذات الأنامل الذهبيّة راوول دي بلازيو الذي كان محبّوه على موعدٍ ثانٍ معه ليل الأحد 10 شباط على مسرح الكازينو. ويشهد ليل الأربعاء 13 شباط حفلا منتظراً لعشّاق الفنان الشاب ناصيف زيتون خلال عشاء ساهرٍ في صالة السفراء.
 
تستمر الأجواء الرومنسيّة في مطعم "لا مارتينغال" - بعد الإنتهاء من إعادة تأهيله في كانون الأول السابق - من خلال ثلاث ليالٍ متتالية تبدأ ليلة عيد الحب مساء 14 شباط مع الفنانة المبدعة كريستينا حدّاد. وتستكمل ليل 15 شباط مع الفنان الشامل نديم شمالي وليل 16 شباط مع الصوت الدافىء لغريس زيتونيان. إشارة الى أنّ محبّي السهر على موعد مع كلّ من الفنان نديم شمالي في موعد ثابت طوال شهر شباط كل مساء جمعة ومع الفنانة غريس زيتونيان كل مساء سبت.  
 
ولعشّاق الأغنية الرومنسيّة أيضاً، موعدٌ مع عملاقي الفنّ الفرنسيّ كلود بارزوتي وفرنسوا فاليري في حفل على خشبة مسرح الكازينو ليل الجمعة 15 شباط، يليه حفلٌ ثانٍ خلال عشاءٍ ساهرٍ في صالة السفراء ليل السبت 16 شباط. 
 
أجواء الحبّ التي تغمر "كازينو لبنان" هذا الشهر توطئة جميلة تمهّد لعودة فصل الربيع الى هذا المرفق السبّاق في مواكبة كل المناسبات في جميع الفصول. 
أخبار متعلقة
 
"مخطط خطير" ضد الاردن!
 
40 بلدية منحلّة و18 متوقفة عن العمل.. فهل تُجرى الانتخابات؟