رسميًا: كروس يُجدد عقده مع ريال مدريد أربع سنوات!
 
اخبار | 2019-05-20
أعلن نادي ريال مدريد الإسباني رسميًا عن نجاحه في الحصول على توقيع اللاعب توني كروس لاعب خط وسط الفريق على عقد جديد يُبقيه مع النادي لسنوات طويلة قادمة.
 
وذكر الموقع الرسمي لريال مدريد إن لاعب خط الوسط الدولي الألماني قد وضع القلم على عقد مع نادي العاصمة الإسبانية مدريد ممتد حتى أربع سنوات قادمة، وبالتحديد حتى 30 يونيو/حزيران من عام 2023.
 
في حين أشار الموقع إلى أن الإعلان الرسمي والمؤتمر الصحفي أمام وسائل الإعلام سيكون في تمام لساعة الواحدة ظهرًا بتوقيت إسبانيا، حيث سيقام المؤتمر في غرفة الصحافة في ملعب سانتياغو برنابيو الخاص بالنادي الملكي.
 
ويُعتبر توني كروس أحد أهم اللاعبين في تشكيلة ريال مدريد في السنوات الأخيرة، ورغم هبوط مستواه الملحوظ في الموسم الحالي 2018-19، إلا أن زين الدين زيدان المدير الفني للفريق قرر الإبقاء عليه من أجل إشراكه في المشروع الجديد لإعادة الميرينغي إلى المنافسة على الألقاب الكُبرى من جديد.
 
في حين كان قد ارتبط كروس بقوة بالرحيل عن ملعب سانتياغو برنابيو وسط رغبة كبيرة من نادي باريس سان جيرمان لفرنسي في التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المُقبلة بعرض قيمته 60 مليون يورو.
 
لكن ريال مدريد قرر إبعاده عن اهتمام الكبار ليقوم بتجديد عقده ويقتل أحلام نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي الذي كان يُمني النفس أيضًا بالتعاقد مع صاحب الـ29 عامًا هذا الصيف.
 
أخبار متعلقة
 
بالصدفة البحتة.. سباق دراجات يكشف جريمة فوق سطح مبنى!